Year:
--  
    Sep.2022
    28

    شركة تي بي-لينك تصنف المزود رقم 1 في العالم لأجهزة الواي فاي على مدار 11 سنة

    تم تصنيف TP-Link® ، لمدة 11 عامًا متتالية ، على أنها المزود العالمي الأول لأجهزة شبكات الوايرلس * بحصة سوقية عالمية تبلغ 17.8%. يأتي هذا الإنجاز من دعم كل عميل وشريك TP-Link ، بالإضافة إلى جهود جميع موظفي TP-Link.

    مع 26 عامًا من التطوير المستمر ، تتوسع TP-Link الآن من شبكات المستهلكين والشركات إلى أسواق جديدة مثل شبكات مزودي الخدمة ISP والمراقبة بالفيديو والإلكترونيات الاستهلاكية. منتجاتنا متوفرة في أكثر من 170 دولة ومنطقة، وتخدم أكثر من 1.7 مليار مستخدم. ينبع نجاحنا من احتضان العولمة والحفاظ على القدرة التنافسية للمنتج ودمج البحث والإنتاج والمبيعات. تلتزم TP-Link بإنشاء منتجات سهلة الاستخدام وعالية الجودة لتوفير حياة مريحة للمستخدمين. بفضل الاستثمار في التقنيات الناشئة والمطالبة بجودة المنتج ، حصلت TP-Link على آلآف التكريمات من جميع أنحاء العالم. ستواصل TP-Link السعي وراء التميز واستكشاف إمكانيات المستقبل. سننشئ TP-Link أفضل ونبني عالماً أفضل للجميع.

    حول TP-Link تأسست TP-Link في عام 1996 ، وهي مزود عالمي لأجهزة وملحقات الشبكات الموثوقة ، والتي تشارك في جميع جوانب الحياة اليومية. تم تصنيف الشركة باستمرار من قبل شركة التحليل IDC باعتبارها المزود الأول لأجهزة الواي فاي* ، حيث توفر التوزيع لأكثر من 170 دولة وتخدم مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

    مع تراث ثابت من الاستقرار والأداء والقيمة ، أنشأت TP-Link مجموعة من منتجات شبكات المستهلكين والشركات ومقدمي خدمات الإنترنت. الآن ، مع استمرار تطور نمط الحياة المتصل ، تقوم الشركة بتوسيع نطاق أعمالها ليشمل الإلكترونيات الاستهلاكية وتقنيات إنترنت الأشياء والأمن من أجل تلبية متطلبات الغد.

    *المصدر: IDC Worldwide Quarterly WLAN Tracker ، Q4 2021.

    From United States?

    Get products, events and services for your region.