Year:
--  
    Jun.2021
    01

    شركة تي بي-لينك تصنف المزود رقم 1 في العالم لأجهزة الواي فاي على مدار 10 سنوات

    شينزن، الصين - في يونيو 1, 2021 — تي بي-لينك

    تي بي-لينك الشركة الرائدة في مجال توفير منتجات الشبكات للمستهلكين والشركات ، تم تصنيفها باستمرار على أنها المزود العالمي الأول لأجهزة الوايرلس لمدة 10 سنوات ، وفقًا طبقًا للتقرير الربع سنوي لـ IDC العالمية لمتابعة الشبكات الوايرلس، الربع الرابع للعام 2020.

    كشفت أحدث تقرير لـ IDC WLAN Tracker أن TP-Link شحنت 18 مليون منتج من منتجات شبكات الوايرلس في الربع الرابع من عام 2020 ، لتحتل حصة سوقية عالمية تبلغ 17.8٪. في العقد الماضي ، بصرف النظر عن احتفاظها بالمركز الأول في شحن منتجات شبكات الوايرلس المنزلية SOHO ، شهدت TP-Link نموًا هائلاً لمنتجات شبكات الوايرلس للأعمال في أسواق أوروبا وجنوب شرق آسيا. تكرر TP-Link ابتكاراتها لأحدث التقنيات بما في ذلك Wi-Fi 6 و Wi-Fi 6E و SDN والمزيد.

    10 سنوات من الريادة في سوق الشبكات المحلية اللاسلكية تشجعنا في TP-Link على الحفاظ على تركيزنا على جلب نمط الحياة للاتصال للمزيد من الأشخاص. بالتمسك بشعار TP-Link ، "موثوق بشكل ذكي" ، نشكركم على وجودك معنا ، وخلال ربط العالم من خلال شبكات سريعة وسريعة الاستجابة.

    المصدر: طبقًا للتقرير الربع سنوي لـ IDC العالمية لمتابعة شبكات الوايرلس، الربع الرابع للعام 2020 (تم حصد الترتيب وفقًا للشحنات في جميع أنحاء العالم).

    A picture which says TP-Link – 10 Years at No. 1

    عن تي بي-لينك

    تأسست تي بي-لينك في عام 1996 ، وهي مزود عالمي لأجهزة وملحقات الشبكات الموثوقة، والتي تشارك في جميع جوانب الحياة اليومية. تم تصنيف الشركة باستمرار من قبل شركة التحليل IDC باعتبارها المزود الأول لمنتجات الوايرلس، *توفر التوزيع إلى أكثر من 170 دولة وتخدم مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

    ومع تراث مثبت من الاستقرار والأداء والقيمة ، قامت تي بي-لينك برعاية مجموعة من المنتجات التي تلبي احتياجات الشبكات للجميع. الآن، مع استمرار تطور نمط الحياة المتصل، تتوسع الشركة اليوم لتتجاوز متطلبات الغد.

    للتواصل مع قسم الإعلام: pr@tp-link.com

    From United States?

    Get products, events and services for your region.