Year:
--  
    Apr.2023
    10

    تي بي-لينك المزود الأول لمنتجات الواي فاي في العالم لمدة 12 عامًا على التوالي

    يمثل عام 2022 مرور 12 عامًا متتاليًا من أن TP-Link هي المزود العالمي الأول لأجهزة WLAN ، وفقًا لشركة البيانات الدولية (IDC).* يأتي هذا الإنجاز من دعم كل عميل وشريك TP-Link ، وكذلك جهد جميع موظفي TP-Link.

    بدءًا من WiFi 5 إلى WiFi 6 ، احتلت TP-Link زمام المبادرة في الحصة السوقية عامًا بعد عام. * حيث تعد TP-Link مبتكرة باستمرار، والذي قاد لإنشاء مجموعة من المنتجات القوية والموثوقة وسهلة الاستخدام لتلبية متطلبات العملاء حول العالم. بدءًا من أنظمة الواي فاي الشبكية التي تغطي المنازل بسهولة من خلال اتصال سلس عالي السرعة إلى أجهزة الراوتر WiFi 7 التي توفر سرعات وموثوقية ثورية، فإن منتجات TP-Link المتطورة هي الحل الأمثل لنمط الحياة الحديث المتصل اليوم.

    في العام الماضي ، كشفت TP-Link عن أول منتجات WiFi 7 منزلية كاملة في العالم خلال حدث WiFi 7 العالمي ، بما في ذلك أجهزة راوترWiFi 7 وأنظمة Deco Mesh المنزلية بالكامل لتغطية احتياجات الشبكات الخاصة بالمستخدمين. أول نظام WiFi 7 للشبكات المنزلية بالكامل في العالم بسرعة 33 جيجابت في الثانية ، Deco BE95 ، يسمح للمستخدمين بدخول عصر 10G الحقيقي. أيضًا ، يعيد جهاز راوتر WiFi 7 على مستوى العالم Archer BE900 تعريف أجهزة راوتر واي فاي بأداء قوي وتصميم جديد تمامًا.

    نحن نتفهم أهمية أسلوب الحياة المتصل دائمًا. تتميز منتجاتنا بأحدث التقنيات وهي مصممة لتدوم. لقد شكلنا حل واي فاي أكثر شمولاً ، حيث قدمنا حلولًا من الداخل إلى الخارج وخيارات التثبيت المرنة مثل سطح المكتب والتثبيت في السقف والتثبيت على الحائط. يتم أيضًا تضمين تقنيات شبكة عملية مختلفة مثل PoE و الباور لاين و الشبكة المنزلية الذكية Smart Home Mesh وصولًا إلى 5G والوصول إلى DSL لتلبية متطلبات الشبكة المختلفة. ومع الاهتمام المتزايد بأمان الشبكة ، ستواصل TP-Link تعزيز خدمات أمان الشبكة للحفاظ على تجارب إنترنت الأكثر أمانًا وحماية المعلومات الشخصية.

    لا ينطلق التزامنا بدفع حدود تكنولوجيا الواي فاي إلا التزامنا بضمان حصول عملائنا على أفضل تجربة ممكنة مع منتجاتنا. نسعى دائمًا إلى تجاوز توقعات العملاء ، وتقديم خدمة العملاء والدعم الذي يلبي أعلى المعايير. نحن فخورون بكوننا المزود الأول لمنتجات الواي فاي على مستوى العالم لمدة 12 عامًا متتالية ، وسنواصل ريادة الطريق ونكون شريكًا موثوقًا به مع تقدم التكنولوجيا وتطور احتياجات العملاء.

    حول TP-Link

    تأسست TP-Link في عام 1996 ، وهي مزود عالمي لأجهزة وملحقات الشبكات الموثوقة ، والتي تشارك في جميع جوانب الحياة اليومية. تم تصنيف الشركة باستمرار من قبل شركة التحليل IDC باعتبارها المزود الأول لأجهزة الواي فاي* ، حيث توفر التوزيع لأكثر من 170 دولة وتخدم مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

    مع تراث ثابت من الاستقرار والأداء والقيمة ، أنشأت TP-Link مجموعة من منتجات شبكات المستهلكين والشركات ومقدمي خدمات الإنترنت. الآن ، مع استمرار تطور نمط الحياة المتصل ، تقوم الشركة بتوسيع نطاق أعمالها ليشمل الإلكترونيات الاستهلاكية وتقنيات إنترنت الأشياء والأمن من أجل تلبية متطلبات الغد.

    * المصدر: IDC Worldwide Quarterly Quarterly Wireless LAN Tracker ، Q4 2022 (مبنية على مطالبات الشحنات في جميع أنحاء العالم).

    From United States?

    Get products, events and services for your region.